أفضل 10 مراكز بيطرية ورعاية في الامارات

pet-care-animal-lover-app

تريد أن تظهر المزيد من الحب لحيوانك الأليف ؟! ستجد في هذه المقالة أفضل عشر مراكز بيطرية ورعاية لحيوانك الأليف في أبو ظبي ودبي.

هناك الكثير من مراكز رعاية الحيوانات الأليفة في دولة الإمارات العربية المتحدة من الملاجئ أو المراكز التي تقدم خدمات الرعاية بشكل عام ، بالإضافة إلى الخدمات البيطرية المتكاملة. هناك أيضا بعض الفنادق. يعود سبب هذا التنوع إلى الطلب المتزايد على الرفق بالحيوان بشكل عام. يشتري العديد من سكان الإمارات الحيوانات الأليفة ، وخاصة القطط والكلاب والخيول. نظرًا لأن جميع المهتمين برعاية الحيوانات يحتاجون إلى العثور على أفضل مركز رعاية الحيوانات الأليفة تطبيق أنيميل لافرز المخصص لجمع أفضل هذه المراكز.

المحتوى:

  • مركز رعاية الحيوانات الأليفة بمستشفى أبوظبي للصقور
  • مستشفى زعبيل البيطري
  • بيت الكلاب والقطط في دبي
  • مستشفى دبي للخيول
  • فندق كلاود 9 ورعاية الحيوانات الأليفة
  • مركز رأس الخيمة لرعاية الحيوان
  • ذا ستي فيت البيطرية
  • المستشفى البيطري الاسترالي
  • مأوى أبو ظبي للحيوانات
  • عيادة بيطرية ألمانية

مركز رعاية الحيوانات الأليفة بمستشفى أبوظبي للصقور

يعد مستشفى أبوظبي للصقور أول منشأة عامة في الإمارات العربية المتحدة تقدم خدمات الرعاية الصحية البيطرية الشاملة للصقور فقط. وقد تم انشائه من قبل هيئة البيئة – أبوظبي ، و قد جرى افتتاح المستشفى في الثالث من أكتوبر 1999 كمنشأة تابعة لهيئة البيئة في أبوظبي، ليصبح أكبر مستشفى للصقور في الإمارات العربية المتحدة والعالم؛ حيث تجاوز تدفق المرضى على المستشفى ، أكثر من 110,000 مريض منذ إنشائه،

Phone: +971 2 5755155
E-mail: info@adfh.ae
Website: www.falconhospital.com


مستشفى زعبيل البيطري

تقدم الرّعاية البيطريّة المتميّزة لأي حيوان يأتي لزيارتنا. لقد تم اختيار فريق العمل بعناية فائقة لتقديم أجود أنواع الرّعاية الصّحية والخدمة اللائقة لجميع عملائنا. إنّ المستشفى مجهّز بأحدث الأجهزة، بما في ذلك أجهزة التّصوير بالرّنين المغناطيسي وأجهزة التّصوير المقطعي، وذلك لضمان حصول حيوانك الأليف على أفضل تشخيص وأفضل رعاية ونتيجة ممكنة. ومن أولوياتنا التي نحرص عليها إرضاء العملاء كافة، سواء كان العميل قادمًا لإجراء خدمة النظافة العامة أو عملية جراحيّة لحيوانه المحبوب. وسوف تواصل الإدارة وفريق العمل في المستشفى على توفير أعلى معايير الجودة والرّعاية والاهتمام التي تستحقها حيواناتك الأليفة.

Mobile: +971 56 655 0942 
E-mail: info@zabeelvet.com
Website: www.zabeelvet.com


بيت الكلاب والقطط في دبي

عيادة بيطرية مقرها دبي. توفر رعاية الخبراء للحيوانات الأليفة. لديهم خبرة واسعة تزيد عن 25 عامًا في رعاية جميع أنواع الحيوانات الأليفة ونقلها. توفر النقل العالمي ،والرعاية النهارية ، والعيادة البيطرية ، وكذلك التجميع والتسليم ، والاستمالة ، وأغذية الحيوانات الأليفة ، وأدوية الحيوانات الأليفة ، ومستلزمات الحيوانات الأليفة.

Phone: +971 4- 211 4800
E-mail: boardingdaycare@dkc.ae 
Website: www.dkc.ae


مستشفى دبي للخيول

تأسس مستشفى دبي للخيول في عام 1995 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. تم إنشاء مستشفى دبي للخيول في الأصل لتوفير الرعاية البيطرية للخيول المحلية ، وقد تطور مع زيادة أعداد الخيول وتنوعها. يلبي المستشفى الآن متطلبات الخيول ذات التوجه العالمي في الشرق الأوسط بالإضافة إلى توفير الرعاية للخيول المقيمة. أن مثل هذا العمل الفذ كان ممكنًا داخل المرافق الأصلية ، يشهد على تفكير المبدعين والسعي المستمر نحو التميز من قبل جميع المرتبطين به.

Mobile: +971 4 336 6666 
E-mail: info@dubaiequine.ae 
Website: dubaiequine.ae


فندق كلاود 9 ورعاية الحيوانات الأليفة

Cloud9 هو فندق فاخر ومركز رعاية الحيوانات الأليفة يقع في أبو ظبي. لديهم مفهوم شمولي فريد يجمع بين رعاية الحيوانات والطيور المحترفة والرحمة وعيادة بيطرية حديثة مع إقامة حيوانات أليفة من فئة 5 نجوم على طراز الفنادق لكلبك أو قطتك أو طائرك. يسعى لجعل كل حيوان ضيف يشعر وكأنه من كبار الشخصيات ، ومنحهم الحب والاهتمام الذي يستحقونه في بيئة الإمارات العربية المتحدة الأكثر فخامةً وراحةً. بدعم كريم من صندوق خليفة ، تم افتتاح Cloud9 في عام 2012.

Phone: +971 2 556 4111
E-mail: info@cloud9pethotel.com
Website: cloud9pethotel.com  


مركز رأس الخيمة لرعاية الحيوان

تأسست في عام 2010 من قبل مجموعة من المتطوعين ، نمت رأس الخيمة بشكل سريع لتصبح المزود الأول لخدمات الحيوانات في الإمارات العربية المتحدة. يقع المقر في إمارة رأس الخيمة الجميلة ، على قطعة أرض تبلغ مساحتها 22000 مترًا مربعًا تتضمن تكييفًا داخليًا للقطط وبيوت الكلاب ، وعيادة بيطرية مجهزة بالكامل وأكبر منتزه مفتوح للكلاب في الإمارات العربية المتحدة.

يتخصص مركز رأس الخيمة في خدمات تبني الحيوانات وينشط في المجتمع من خلال سلسلة من البرامج التعليمية التي تستهدف أطفال المدارس لتثقيفهم حول الرفق بالحيوان والملكية المسؤولة للحيوانات الأليفة. عادة ما نجد منازل لأكثر من 500 حيوان سنويًا

Phone: +971 7 243 3184
E-mail: rakawc@psd.rak.ae 
Website: https://rakawc.com/

ذا ستي فيت البيطرية

قد يبدو العثور على أفضل عيادة متخصصة في الحيوانات الأليف مهمة شاقة. لذلك ، نقدم لك عيادة الحيوانات الأليفة في دبي المجهزة بالموظفين لأفضل رعاية ممكنة قد تحصل عليها لحيوانك الأليف. مع سنوات من الخبرة وفروع متعددة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، تفخر عيادة سيتي فيت كلينك بأنها أفضل منشأة رعاية بيطرية في المنطقة. عند اختيارك لنا لحيوانك الأليف ، كن مطمئنًا أنك تضعه في أيدٍ موثوق بها. لدينا جراحو الأنسجة الرخوة والعظام ، جنبًا إلى جنب مع جراحي الطب الباطني والقلب.

Phone: 800 3990
E-mail: alwasl@thecityvetclinic.com 
Website: https://thecityvetclinic.com/


المستشفى البيطري الاسترالي

نحن مستشفى بيطري يقع في مدينة خليفة أ ومؤخراً في جزيرة الريم بأبو ظبي ، ونحن هنا لمساعدتك في اتخاذ قرارات معقولة ، والتي ستساعد في تحسين حياة حيوانك الأليف. يقدم المستشفى البيطري الأسترالي أعلى مستويات الجودة في الرعاية البيطرية في الشرق الأوسط. الأطباء البيطريون لدينا هم أعضاء في الكلية الملكية للجراحين البيطريين في المملكة المتحدة (MRCVS) ، مع رؤية لتقديم خيار جديد وبأسعار تنافسية للرعاية البيطرية في أبو ظبي يسهل الوصول إليه من جميع مناطق أبوظبي.

E-mail: info@australianvet.com
Website: www.australianvet.com


مأوى أبو ظبي للحيوانات

يقدم المستشفى البيطري الأسترالي أعلى مستويات الجودة في الرعاية البيطرية في الشرق الأوسط. الأطباء البيطريون لدينا هم أعضاء في الكلية الملكية البريطانية للجراحين البيطريين (MRCVS). مع رؤية لجلب خيار جديد وبأسعار تنافسية للرعاية البيطرية في أبو ظبي والعين.

E-mail: alwasl@thecityvetclinic.com 
Website: https://thecityvetclinic.com/


العيادة البيطرية الكندية

العيادة الكندية البيطرية هي مؤسسة رعاية صحية للحيوانات الأليفة تأسست في أكتوبر 2013 من قبل فريق من محبي الحيوانات المتفانين وبدعم من فريق رعاية الحيوانات. لقد تقدمنا على مر السنين لتقديم منتجات وخدمات أخرى بالإضافة إلى تلبية جميع متطلبات واحتياجات عملائنا وحيواناتهم الأليفة المحبوبين.

Phone: +971 566 204 446
E-mail: canadianvet@live.com
Website: https://www.canadianvc.com/

اترك تعليقاً